Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

التعلّم عن بُعد

التعلّم عن بُعد

 

إيمانًا منّا بأن ّ لكلّ طالب الحق في التعلّم عن بعد للحصول على اللقب الأول، الثاني والثالث أيضًا ولتفادي مشقات السفر والتكلفة العالية او الاغتراب القاسي، ومن أجل إحداث تغيير جذري في الجهاز والمنظومة التعليمية، وتدريس الطالب حقيقة ما يحتاج وما هو ضروريّ وحيويّ لضمان مستقبله ونجاحه، بعيدًا عن كل الزوائد والزيادات التي لا حاجة لها والتي تثقل فقط على كاهل الطلاب وتشتت قلب ولب اختصاصه لأشياء لن يحتاجها الا كثقافة عامة، بل وتدريسه ما يحتاجه عمليًا وفعليًا ليستطيع الانخراط في سوق العمل، الوظائف،النجاح، التطور والتقدّم.

سعى المركز التعليمي العالمي iziEng للتعاون مع مؤسسات تعليم عالي عالمية وتسويقها في البلاد لتوفير وإتاحة الفرصة لكلّ من يرغب في خوض مجال التعليم الأكاديميّ عن بعد بظروف خاصة جدًا، مشجعة جدًا، وبشروط قبول سهلة جدًا وبأقساط تعليميّة مريحة جدًا معطاة من المؤسسات مباشرة للطلاب.

شهادة الثانوية العامة  لقب اول عن بعد(DL B.A )  لقب ثاني عن بعد (DL M.A)  لقب ثالث عن بعد(DL Ph.D) بعد الإنجازات التعليمية الحقيقية والموثقة منذ عام 2004، وعقب المعجزات التعليمية الرائعة  التي حققها د. روهان عبيد -مدير المركز التعليمي العالمي iziEng – فقد حصل على تفويضات من قِبل العديد من مؤسسات التعليم العالي العالميّة والمعترف بها عالميًا ومن قبل ال מל”ג (מועצה להשכלה גבוהה)، ليخول المركز التعليمي iziEng بتجهيزكم وتحضيركم  هنا في البلاد في اللغة الإنجليزية وغيرها للتعلّم عن بُعد وبواسطة الانترنت وطرق آخرى،  فجهزنا لأجل تحضيركم وتجهيزكم باللغة الإنجليزية  غرف حاسوب وغرف تدريسية للدورات الخاصة التي ستلتحقون بها لإثرائكم وتحضيركم بكل الدورات الإضافية الأخرى وخاصة الإنجليزية بأعلى وأحدث التقنيات مع جو دراسي عائلي وبيتوتي، بالإضافة الى عدد كبير ومتنوع للدورات (ومع كلّ التواضع والفخر نحن الوحيدون الذين بمقدورنا تدريس أكثر من 300 نوع دورة إنجليزية: انجليزي محكية، إنجليزي أكاديميّة، مهارات كتابيّة، تحليل مقالات، تحليل إحصائي،  TOEFL, Premedical, IELTS, GRE وغيرها)  في أحد الفروع التابعة للمركز القريبة منكم (انظر صفحة اتصل بنا)، حيث سيكون طاقم من خيرة المحاضرين، متمرس جدًا ومن المختصين عالميًا ومحليًا كلّ في مجال تخصصه.

 
 امتيازات وتفويض من الجامعات

 

 

سنعمل على مساعدتكم ومساندتكم ومرافقتكم في كل ما تحتاجون وفي أي وقت ترغبون. سيكون التعليم أون لاين، وفق المنهاج التعليميّ الخاص بكلّ جامعة تختارون الالتحاق بها هنا في البلاد، حيث سيرافقكم محاضرون أجانب -عرب من خارج البلاد، أمّا حفل التخرّج واستلام اللقب سيكون خارج البلاد في الجامعة المُختارة من قِبلكم. بالإضافة إلى ذلك سيتلقى كلّ طالب بغض النظر عن اللقب الأكاديميّ أو الموضوع الذي يتعلمه دورة أو دورات لغة إنجليزية أكاديميّة خاصة والتي بدورها سوف تساعده في مساره الأكاديميّ او ما بعد. وأخرى محكية والتي ستساهم مساهمة كبرى في تطوره الثقافي الشخصي والمهنيّ العملي وفي العديد من المجالات.

*يتم التعليم عن بعد مقابل الجامعات المختارة من قِبلكم  عبر أحدث الطرق التدريسيّة المحليّة والعالميّة، وفق نظام الجامعات العالميّة المعتمدة والرائدة، وبشروط قبول مرنة وسهلة وظروف تدريسيّة مريحة. *يمكن للطالب وضع نظام تعلّم فرديّ وشخصيّ بما يتناسب مع ظروفه الخاصة لإتمام المسار الأكاديميّ وذلك باتفاق خاص مع الجامعة المختارة من قِبلكم، علمًا أنّ تعليمكم الأكاديميّ سيكون بشكل كامل ومطلق مقابل الجامعة المختارة من قِبلكم.
√ المركز يقوم بتحضير مسبق للطلاب باللغة االنجليزية وبغيرها بأعلى المستويات محليًا وعالميًا، لنجعل الطـلاب يتمكنـون مـن خـوض التعليـم الأكاديمـي بمفردهم وبشـكل مسـتقل.. فسـنكون دائمًا معكـم ولأجلكم  وفـي كل وقت.
√ النظام التعليمي المطروح من المؤسسات التعليمية يمكنكم من الدراسة والعمل في نفس الوقت.
√ لا داعي للسفر وتكبد مشاق الغربة المؤلمة والتكاليف الباهظة.
√ التعلّــم الأكاديمــي يتــم بأكملــه مقابــل المؤسســات التعليميــة عــن بعــد (اون لاين) هنــا فــي البــلاد، فــي أي مكان- حتى من البيت، مع توجيه ودعم خاص من قِبل طاقم مهنيّ مميز جدًا من المحاضرين الأجانب العرب المعتمدين من هذه المؤسسات والذي سيرافقكم عبر الهاتف أو الكمومبيوتر من بداية خطواتكم وحتى التخرّج.
√ شروط القبول في المؤسسات التعليمية المطروحة سهلة (انظر شروط القبول يمينًا)
√ التخرج، اللقب أو الشهادة تحصلون عليها من الجامعة نفسها خارج البلاد والتي تختارونها أنتم منذ البداية. ً
√ الجامعـات معتـرف بهـا عالميًـا وفـي البـلاد (انظـر إلـى اعتـراف عالمـي بالجامعـات – UNESCO وتصاريـح مجلـس التعليم العالي)
√ أقساط تعليمية مريحة جدًًا.
√ بيئة تعليميّة داعمة ومحفّزة للتعلّم.
√ العديد من المواضيع المطلوبة الآن ضمن المجال الأكاديميّ (انظر قائمة المواضيع). 

 

** مما يجدر التنويه إليه والإشارة إليه أنّ مرافقتكم الأكاديميّة الجامعية تتم مباشرة مقابل الجامعة المختارة من قِبلكم ومع المرشد المعيّن من الجامعة، والتخرّج واستلام الشهادة يكون من تلك الجامعة، ودورنا هو تحضيري ومرافقة شخصية ومرافقة خاصة في اللغة الإنجليزيّة وغيرها من مواضيع الإثراء والأبحاث العلمية المقترحة لكم وعليكم لضمان تميزكم العلميّ، إذ نحن لا نمنح أية ألقاب أو شهادات جامعية.. فشهاداتكم من الجامعة المرغوبة من قبلكم وليست من عندنا.

 

 

نشر :

إضافة تعليق جديد

 تم إضافة التعليق بنجاح   تحديث
خطأ: برجاء إعادة المحاولة